26 septembre 2021

Le Petit Journal

La vérité, rien que la vérité

ابن بومرداس بن شبلة ينقذ المشاركة الجزائرية في أولمبياد طوكيو

لبوتي جورنال 24/07/2021 :  تميز اليوم الأول من المشاركة الجزائرية منافسات دورة طوكيو للألعاب الأولمبية 2020 التي انطلقت أمس الجمعة بالعاصمة بتأهل الجزائري عبد الحفيظ بن شبلة (91 كلغ) إلى دور16 من دورة الملاكمة بفوزه على الأوزبكي تورسونوف سنجار (4-1) هذا السبت على ملعب كوكوجيكان أرينا.

ويواجه ابن مدينة زموري ببومرداس عبد الحفيظ بن شبلة والذي يشارك للمرة الرابعة في المرحلة الأخيرة من الألعاب الأولمبية يوم الثلاثاء (4:03 صباحا بتوقيت الجزائر) الروسي مسليم ازهيماكوميدوف الذي يمارس الملاكمة تحت الراية الأولمبية.

أما باقي مشاركات اليوم الأول فقد عرفت إخفاق ممثلي الجزائر في انتظار نتيجة دورة تنس الطاولة التي تجري اطوارها على الساعة 13:45 بتوقيت الجزائر من خلال تباري العربي بورياح ضد المجري بانسي ماجوروس في الدور الأول فردي رجال.

فقد انسحب كل من عز الدين لعقاب و حمزة منصوري من سباق الطريق قبل الوصول إلى خط النهاية، كما تم اقصاء سيد علي بودينة وكمال آيت داوود بعد احتلالهم المركز الـ 6 في تصفيات زوجي الوزن الخفيف للتجديف على ان يشارك عدا الأحد في سباق التدارك ،واقصاء أكرم بونابي في الدور الـ 64 للمبارزة بعد خسارته أمام الياباني ستريت كاييتو بـ 15-9 ، وفي الرماية الرياضية اقصيت هدى شعبي في الدور التأهيلي 10 مترهواء مضغوط سيدات بعد حصولها على المرتبة 39 بعد تحقيقها 619.5 نقطة.

                            ي. تيشات